مستشفى الحقيل

تجربتي الشخصية مع زراعة الحواجب في السعودية

شارك الموضوع :

قمت باتباع موضة الحواجب الرفيعة والمشقوقة حين كانت وقتها، أتذكر كيف قمت أنا وصديقتي بقص حواجبنا بلا رحمة وكنا نعتقد أننا نتبع الاتجاه الصحيح! ولكن الموضة تغيرت، وللأسف، وكأن الحواجب لا تريد ان تنمو مجددًا. لقد حاولت لفترة طويلة استعادة نمو حاجبي – استخدمت زيوتًا وكريمات مختلفة تباع في صيدليات في الدمام، ولجأت إلى رسم الحواجب، لكن كل ذلك كان دون جدوى، حيث بقيت خيوط رفيعة وملتوية كما هي.

اختيار مركز التجميل والطبيب المناسب

كانت لدي رغبة في الحصول على حواجب كثيفة قوية جدًا لدرجة أنني توجهت إلى جراح تجميل لإجراء عملية زراعة حواجب. اخترت بسرعة عيادة وطبيبًا. وكانوا في نفس منطقتي بالدمام، لكن من كثرة جراحي التجميل كنت في حيرة من امري، وكان من الصعب العثور علي مركز تجميل يستطيع التباهي بنتائج ممتازة حقيقية.

أعتقد أن العثور على مركز مختص مثل مركز الحقيل كان من حسن حظي. أثناء الاستشارة، تركت دكتورة ابتسام شبل أفضل انطباع. تحدثت بسهولة ووضوح عن تعقيدات الإجراء وإعادة التأهيل. وأوضحت لي بكل صراحة كل شئ دون أن تخبئ شئ عني، أن الشعر المزروع من منطقة الحاجب يجب أن “يتعلم أن ينمو في الاتجاه الصحيح” وأن يتم تقصيره دائمًا. هذه الحقائق لم تزعجني بأي شكل من الأشكال، لقد كنت مستعدة وقمت بالإجراء دون تردد.

زراعة الحواجب

زرع شعر الحاجب وإعادة التأهيل

قبل عملية زرع الحواجب، كنت متوترة بعض الشيء، ولكن كما اتضح فيما بعد، كان توتري بلا فائدة. سارت العملية بشكل جيد، شعرت بالارتياح، حتى أنني نمت. لقد أحببت مركز الحقيل حقًا، وكان الجو هادئًا وممتعًا للغاية، وكان الأطباء والممرضون ودودين للغاية، لقد ساعدوني في كل شيء. وكانت الانطباعات الأكثر لطفا مما توقعت.

مباشرة بعد عملية زرع الحواجب وطوال فترة إعادة التأهيل بأكملها، شعرت أنني بحالة جيدة. كان هناك تورم طفيف، ولكن بفضل الأدوية والمراهم التي أوصتنى بها دكتورة ابتسام، تعافيت بسهولة، حرفيًا خلال اقل من اسبوع. لم تكن هناك ندوب أو أي آثار متبقية في مكان أخذ الطعوم أو في منطقة الحاجب نفسها. وبعد الشفاء التام، بدأ الشعر المزروع بالنمو وكأن شيئاً لم يحدث.

نتائج زراعة شعر حواجبي

في البداية، الشعر كما حذرتي الدكتورة، نما حقًا بشكل فوضوي، وبعض الشعرات “نامت” لفترة طويلة وظهرت بعد ذلك بقليل. بناءً على نصيحة الطبيبة، قمت بتصفيف حاجبي بعناية باستخدام وسائل مختلفة كالتي اخبرتني بها دكتورة ابتسام، واستخدمت زيتًا مرطبًا، ومع مرور الوقت تكيف الشعر تمامًا مع حاجبي.

لقد أنقذتني عملية زرع الحواجب من الاضطرار إلى قضاء بعض الوقت في رسم حاجبي كل يوم. لا استطيع ان اصف لكي السعادة عندما يمكنك تمشيط حاجبيك! أنا سعيدة جدًا لأنني وجدت طبيبًا جيدًا ساعدني حقًا.

تجربتي مع زراعة الحواجب

ما رأيك في المقالة؟
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
+1
0
شارك الموضوع:

مجمع الحقيل الطبي الرقمي التخصصي Iconمجمع الحقيل الطبي الرقمي التخصصي

طريق عين نجم, المبرز

4.0 276 reviews

  • Avatar ابو آيه ★★★★★ قبل شهرين
    السعر عالي بعض الشيء تقبل تأمين بعض الشركات مناسب نوع ما تعامل حراس الان جدا جميل يعطيهم العافيه شباب فيهم الخير تحيه للجهني المتواجد في البوابة
  • Avatar Mohammed Alshaban ★★★★★ خلال الأسبوع الماضي
    المكان و الاستقبال مميز خصوصا الاستاذ سعد عبد الكريم
    والدكتورة ايمان تعاملها راقي وتقوم بعملها بكل احترافية
  • Avatar shams almufarrej ★★★★★ 2 months ago
    أجمل عيادات بالشرقيه . الهيدرافيشيل مع الأخصائيه فوزيه خيييييييال . تشتغل بكل ذمه و ضمير ، خلوقه جداً و مريحه بالتعامل . اللي يبغى تنظيف بشرة لا يتعداها 🥹♥️
  • Avatar Dima Chalak ★★★★★ 2 months ago
    أجمل عيادة كل مرة أسوي عند الأخصائية عبير ما شاءالله شغلها يهبل و حتى صديقتي جتها مررررة روعة صارت بشرتنا جميلة
  • Avatar jojo Alkzam ★★★★★ 4 months ago
    تجربتي مع الدكتوره ابتسام والاخصائية عبير
    في منتهى الروعه تفتيح وتنظف بشرة
    احترافيه ونتائج مبهرة
  • Avatar Mariam Hamed ★★★★★ 2 months ago
    ما شاء الله دكتورة ابتسام يدها جدا خفيفه وحبوبة ومجمع الحقيل يجنن فخامة من موظفين وممرضات ♥️♥️

مقالات ونصائح مفيدة

مقالات ونصائح طبية مفيدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *