date icon Oct 25, 2023

جهاز السيرك: أحدث وأسرع تقنية لتركيب التيجان السنية

هل تعرف كيف يمكن أن تضيء ابتسامتك الجميلة حياتك وحياة من حولك؟ إنها تنشر الفرح والسعادة وتزيد من ثقتك ورضاك. ولكن عندما يتعرض أحد أسنانك للضرر، يؤثر ذلك على جمال ابتسامتك وصحتك العامة. ويمكن أيضًا أن يؤدي إلى مشاكل وظيفية أخرى تتعلق بالصحة الفموية والهضم.

تعتبر تركيبات الأسنان واحدة من أكثر الحلول شيوعًا، وقد تطورت باستمرار إلى ما نمتلكه اليوم - جهاز السيريك، أحدث تكنولوجيا تركيب التيجان السنية. إنه يقدم حلاً فعالاً، مما يجعل عملية تركيب التيجان السنية عملية خالية من الألم، وسريعة، وممتعة. باستخدام جهاز السيريك، يمكنك تحقيق ابتسامتك الأحلام في جلسة واحدة فقط!

ما هو السيريك؟

السيريك هو أحدث تكنولوجيا لتركيب التيجان السنية من شركة ألمانية رائدة. على عكس الطريقة التقليدية التي كانت تتطلب عدة جلسات لتركيب التيجان السنية، يستخدم السيريك تكنولوجيا CAD / CAM، والتي تعني "التصميم بمساعدة الكمبيوتر" و "التصنيع بمساعدة الكمبيوتر" لتصميم التاج في جلسة واحدة فقط. إنه يتفوق في التصوير الرقمي للجزء الداخلي من الفم والتقاط صورة كمبيوتر للأسنان، مما يجعل صناعة التاج أمرًا سهلاً.

كيف يختلف السيريك عن الطريقة التقليدية لتركيب التيجان السنية؟

الفارق بين الطريقتين كبير. يمكن اعتبار السيريك طفرة في عالم تركيب التيجان السنية بسبب فعاليته وتوفيره للوقت. في الطريقة التقليدية، تشمل الخطوات ما يلي:
- الفحص الأولي لفمك وأسنانك من قبل الطبيب، بما في ذلك الأشعة السينية وغيرها من الصور لتقييم ملاءمتك لتركيب التاج.
- تخدير السن.
- إعداد القوالب وأخذ القياسات.
- إرسال القوالب إلى مختبر خارجي لصنع التاج الخزفي أو المصنوع من الزيركون.
- وضع تاج مؤقت، يجب على المريض ارتداؤه لمدة أسبوعين تقريبًا بينما ينتظر صنع التاج الدائم.
- زيارة أخرى للطبيب لتركيب التاج الدائم.

العملية التقليدية تستغرق من جلستين إلى ثلاث جلسات، أو أكثر إذا كان هناك مشكلات أسنان. بالمقابل، باستخدام السيريك، يمكن ضغط كل هذه الخطوات في جلسة واحدة فقط. بفضل السيريك، تحقيق ابتسامتك الأحلام يتطلب جهدًا أقل ووقتًا أقل.

ما الذي يميز السيريك (أحدث تكنولوجيا تركيب التيجان السنية)؟

السيريك يقدم حلاً ميسور التكلفة لأي شخص يبحث عن توفير الوقت في عيادة الأسنان وتبسيط الإجراءات. يتساءل بعض المرضى عما إذا كانت تيجان السيريك متينة مثل التيجان التقليدية.

عادةً، تُصنع تيجان السيريك في نفس اليوم باستخدام تكنولوجيا حاسوبية حديثة ومواد سيراميكية عالية الجودة، وذلك خاصة بالنسبة للأسنان الأمامية. إليك ما يميز تيجان السيريك:
- لا تتطلب وقتًا وجهدًا كبيرين.
- لا تسبب ألمًا.
- دقة وجودة عالية بفضل تكنولوجيا الحاسوب المتقدمة.

لمن يناسب تيجان السيريك؟

تيجان السيريك مناسبة للحالات التالية:
- حالات تلف الأسنان نتيجة للتسوس أو التشوه أو علاج الجذور.
- العلاج الترميمي في حالات العدوى في الفم والأسنان.
- كسر الأسنان نتيجة للحوادث أو الصدمات.
- فقدان الأسنان.

هل تدوم تيجان السيريك طويلاً؟

تيجان السيريك لا تختلف عن التيجان التقليدية من ناحية طول العمر والصلابة. إنها تقدم ابتسامة جذابة تدوم لسنوات طويلة مع الحد الأدنى من الجهد والجودة العالية والتكلفة المعقولة. ومع ذلك، يعتمد طول عمر التيجان على العناية بصحة الأسنان:
1. إجراء فحوصات دورية كل ستة أشهر للتحقق من صحة التاج والفم.
2. تنظيف الأسنان يوميًا بواسطة فرشاة الأسنان ومعجون الفلورايد، واستخدام الخيط ومضمضة مطهرة لحماية الأسنان من التسوس وتمديد عمر التاج.
3. تجنب العادات التي يمكن أن تلحق أضرارًا بالأسنان والتاج، مثل مضغ الأشياء الصلبة أو فتحها بالأسنان.
4. إذا كنت تعاني من صرير الأسنان، يُفضل شراء حامي الأسنان واستخدامه أثناء النوم لحماية أسنانك.

السيريك، أحدث تكنولوجيا تركيب التيجان السنية، تقدم حلاً فعالًا لاحتياجات التجميل والترميم في مجال طب الأسنان، سواء كنت بحاجة إلى تركيب تيجان السن أو جسور. إنها الحلا المثالي لأي شخص يبحث عن ابتسامة جذابة دون الحاجة إلى زيارات طبية متعددة. إن طب الأسنان التجميلي لم يترك أي مشكلة دون حل، مضمونًا لك الابتسامة التي تحلم بها، تضيف السعادة والتألق إلى حياتك.

© 2024 صمم و طور بواسطة dot.jo جميع الحقوق محفوظة